تحميل...
إذا لم يجيب أي من هذه العناوين على سؤالك ، فيمكنك الكتابة إلينا باستخدام النموذج الموجود على اليسار.
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على رابط "رسائلي" ضمن زر "حسابي" الموجود في الزاوية اليمنى العليا من شاشة كل صفحة.
من هذه الصفحة يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء وتقديم الشكاوى والطلبات. إذا لم يكن لديك حساب معنا، يمكنك التواصل مع ممثلي خدمة العملاء لدينا من خلال الضغط على قسم "الاتصال" الموجود أسفل كل صفحة.
ستجد أدناه تفاصيل الاتصال بمركز الاتصال الخاص بنا في المغرب:
https://www.lcwaikiki.ma/ar-MA/MA/static/contactpagerouter
بالنسبة لطريقة الدفع نقدًا عند الاستلام ، يرجى مراعاة ما يلي:
1. رسوم الدفع نقدًا عند التسليم هي 10 دراهم وغير قابلة للاسترداد.
2. يجب أن تكون عناوين الفواتير والشحن متطابقة.
3. لا يمكنك إنشاء طلب الدفع نقدًا عند الاستلام جديد عن طريق اختيار فاتورة أعمال.
4. لا يمكنك إنشاء طلب دفع عند الاستلام جديد حتى يتم تسليم طلب الدفع عند الاستلام الحالي الخاص بك وتسوية الدفع.
5. إذا ألغى النظام الطلبات الدفع النقدي عند التسليم ثلاث مرات ، فلن يُسمح لك بالطلب باستخدام طريقة الدفع هذه في المستقبل.
6. العملاء الذين تكون حالة الدفع عند الاستلام غير نشطة لا يمكنهم إنشاء طلبات باستخدام طريقة الدفع هذه.
في المغرب، نقبل فقط الدفع عند التسليم والدفع ببطاقة الائتمان.
انقر على رابط "تسجيل الدخول" في الزاوية العليا من الجهة اليمنى من الشاشة. بعد النقر على رابط "نسيت كلمة المرور" في صفحة "تسجيل الدخول"، أدخِل عنوان بريدك الإلكتروني (نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي أدخلته لإنشاء حسابك)، وانقر على "تقديم". سوف تتلقى بعد ذلك رسالة إلكترونية لتعريفك بكيفية إنشاء كلمة مرور جديدة.
انقر على الرابط "تسجيل" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على الرابط "ملفي الشخصي". في صفحة "المعلومات الشخصية"، يمكنك إجراء أي تغييرات ضرورية على معلوماتك الشخصية.
سيتم تسليم الطلبات خلال 2-7 أيام عمل. قد يختلف وقت التسليم حسب العنوان، خاصة بالنسبة لأولئك الذين لا يقعون في المدن الكبرى.
شركة النقل المحلية التي نستخدمها للتوصيل داخل المغرب هي Chrono Diali.
تكاليف التسليم القياسية هي كما يلي:
منطقة الدار البيضاء: 39 درهم (*الدار البيضاء، بوسكورة، زناتة).
مدن أخرى: 50 درهم
حد التوصيل المجاني هو 399 درهم.
قم بتسجيل الدخول إلى حسابك وانقر على رابط "طلباتي" الموجود أسفل زر "حسابي". ثم قم بمراجعة تفاصيل الطلب المعني وانقر على رابط "تتبع الطلب" للحصول على معلومات حول موقعه. إذا قمت بتقديم طلب بدون حساب لدينا، فيمكنك الحصول على معلومات حالة التسليم من خلال النقر على رابط "تتبع الطلب" في الزاوية اليسرى العليا من كل صفحة.
الطلبات التي لا يمكن تسليمها بعد عدة محاولات بسبب معلومات العنوان غير الدقيقة أو المفقودة، أو عدم القدرة على العثور على المستلم على العنوان المقدم، سيتم إرجاعها تلقائيًا إلى LCW. لن يكون من الممكن تسليم الطلبات التي يتم إرجاعها إلى LCW بهذه الطريقة.
بمجرد استلامنا للمنتج (المنتجات) المرتجعة، سيتم فحص جودتها للتأكد من أنها في حالة جيدة وتتوافق مع سياسة استرداد الأموال الخاصة بنا. قد يستغرق هذا ما يصل إلى يومي عمل.
بمجرد الموافقة على الإرجاع، قد يستغرق استرداد الأموال ما يصل إلى 15 يوم عمل اعتمادًا على طريقة الدفع الخاصة بك. بالنسبة للمدفوعات عند التسليم، سوف تتلقى المبلغ المسترد في شكل رصيد LCW لاستخدامه في مشترياتك التالية. إذا قمت بالدفع عن طريق بطاقة الائتمان، فسيتم استرداد المبلغ بواسطة مزود الدفع الخاص بك. ستتلقى رسالة تأكيد عبر البريد الإلكتروني بمجرد معالجة استرداد الأموال.
يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 15 يوم عمل حتى تتم إضافة المبلغ إلى حسابك. إذا لم تسترد أموالك بعد 15 يوم عمل، يرجى الاتصال بنا مباشرة عبر خدمة العملاء لدينا على العنوان التالي:
https://www.lcwaikiki.ma/ar-MA/MA/static/contactpagerouter
ستعتمد المبالغ المستردة على قيمة البضائع المعروضة في فاتورتك.
سيتم رد الأموال بواسطة LCWAIKIKI.MA إلى طريقة الدفع الأصلية الخاصة بك.
يرجى فهم التأخير المحتمل في استرداد الأموال بسبب الأحداث الخاصة (مثل المبيعات عبر الإنترنت).
إن متوسط فترة الاسترداد هي 15 يوم عمل
نريدك أن تحب شراء LC Waikiki الخاص بك. جربهم براحة في منزلك وإذا لم تكن راضيًا عن المنتج (المنتجات) ، فأعده في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
يرجى التأكد من أن المنتج (المنتجات) في حالته الأصلية ، مع العبوة الأصلية والعلامات الأصلية والتذاكر المرفقة
حرصًا على النظافة ، لا نقبل المرتجعات أو المبالغ المستردة على الثياب الداخلية ما لم تكن معيبة أو تم إرسال المنتج الخطأ
سيتم إجراء فحص نهائي للتأكد من أن جميع المنتجات في حالتها الأصلية قبل معالجة المرتجعات.
لن يتم قبول المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إليك على نفقتك الخاصة.
تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا فقط على أي منتج تم شراؤه عبر الإنترنت وتسليمه إلى المغرب ، في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
المنتجات التي تم شراؤها من المتاجر غير مؤهلة للإرجاع.
نوصي باختيار طريقة شحن تسمح بالتتبع.
استخدام الإرجاع المجاني عبر الإنترنت
قم بإرجاع العنصر الخاص بك من خلال حساب LC Waikiki الخاص بك لإرجاعه عبر الإنترنت.
المرحلة 1:
اتصل بـ LCWAIKKI.MA واطلع على طلبك. ضمن "طلباتي" ، حدد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها وبيان السبب.
المرحلة 2:
ستتلقى مكالمة في غضون يوم أو يومين بشأن حالة طلبك وترتيب موعد الاستلام.
المرحلة 3:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في عبواتها الأصلية على عبوتك.
المرحلة 4:
سيتم إخطارك عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد وصول الحزمة الخاصة بك إلينا. سيتم توفير مزيد من التعليمات في البريد الإلكتروني.
باستخدام أمانة, العودة مجانا
المرحلة 1:
قم بتسجيل الدخول إلى LCWAIKIKI.MA واعرض طلبك. ضمن "طلباتي"، حدد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها واذكر السبب.
المرحلة 2:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في العبوة الأصلية على الطرد الخاص بك.
المرحلة 3:
يرجى الذهاب إلى وكالة أمانة الأقرب إليك وتسليم الطرد الخاص بك.
كيف يمكنني التحقق من حالة عودتي؟
للتحقق من حالة المرتجعات الخاصة بك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانتقل إلى حسابي وحدد مشترياتي والمرتجعات. يتم سرد حالة عودتك بجوار رقم طلب الإرجاع الخاص بك.
قيد التقدم: تم استلام طلب الإرجاع الخاص بك
مرفوض: تم رفض طلب عودتك
مكتمل: تم حل طلب الإرجاع الخاص بك
للأسف ، نحن لا نستبدل أي منتجات تم شراؤها على موقعنا، سواء عبر الإنترنت أو في المتجر.
بعد تسجيل الدخول إلى حسابك، انقر على رابط "طلباتي" في قسم "حسابي" الموجود في الزاوية اليمنى العليا من كل صفحة. يمكنك تعديل تفاصيل الاتصال الخاصة بالطلب بالحالة "تم استلام الطلب".
بعد تسجيل الدخول، اضغط على زر "طلباتي" عبر قسم "حسابي" الموجود في الزاوية اليمنى العليا من كل صفحة. يمكنك إلغاء طلبك إذا كانت حالة طلبك تظهر "تم استلام الطلب".
إذا قمت بتقديم طلبك بدون حساب مفتوح لدينا، فيمكنك تتبع طلبك من خلال النقر على رابط "تتبع الطلبات" الموجود في الزاوية اليسرى العليا من كل صفحة.
قم بتسجيل الدخول إلى قسم "حسابي" بموقعنا الإلكتروني وانقر على رابط "طلباتي". عندما تفتح صفحة تفاصيل الطلب، ما عليك سوى النقر على الطلب الذي تريد الحصول على فاتورة له.
يمكنك عرض فاتورة الطلب بصيغة PDF وطباعتها.
بعد تسجيل الدخول، انقر على زر "طلباتي" في قسم "حسابي" في الزاوية اليمنى العليا من الشاشة. ثم قم بمراجعة تفاصيل الطلب المعني، ومن خلال النقر على رابط "تتبع الطلب"، يمكنك الحصول على معلومات حول مكان الطلب.
إذا قمت بتقديم طلب دون تسجيل، فيمكنك الحصول على معلومات حول حالة التسليم من خلال النقر على رابط "تتبع الطلب" الموجود أيضًا في الزاوية اليمنى العليا من كل صفحة.
يمكنك التحقق من أحدث حملاتنا من https://www.lcwaikiki.ma/campaigns/