تحميل...
نريدك أن تحب شراء LC Waikiki الخاص بك. جربهم براحة في منزلك وإذا لم تكن راضيًا عن المنتج (المنتجات) ، فأعده في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
يرجى التأكد من أن المنتج (المنتجات) في حالته الأصلية ، مع العبوة الأصلية والعلامات الأصلية والتذاكر المرفقة
حرصًا على النظافة ، لا نقبل المرتجعات أو المبالغ المستردة على الثياب الداخلية ما لم تكن معيبة أو تم إرسال المنتج الخطأ
سيتم إجراء فحص نهائي للتأكد من أن جميع المنتجات في حالتها الأصلية قبل معالجة المرتجعات.
لن يتم قبول المرتجعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إليك على نفقتك الخاصة.
تنطبق سياسة الإرجاع الخاصة بنا فقط على أي منتج تم شراؤه عبر الإنترنت وتسليمه إلى المغرب ، في غضون 14 يومًا من استلام طلبك.
المنتجات التي تم شراؤها من المتاجر غير مؤهلة للإرجاع.
نوصي باختيار طريقة شحن تسمح بالتتبع.
استخدام الإرجاع المجاني عبر الإنترنت
قم بإرجاع العنصر الخاص بك من خلال حساب LC Waikiki الخاص بك لإرجاعه عبر الإنترنت.
المرحلة 1:
اتصل بـ LCWAIKKI.MA واطلع على طلبك. ضمن "طلباتي" ، حدد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها وبيان السبب.
المرحلة 2:
ستتلقى مكالمة في غضون يوم أو يومين بشأن حالة طلبك وترتيب موعد الاستلام.
المرحلة 3:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في عبواتها الأصلية على عبوتك.
المرحلة 4:
سيتم إخطارك عن طريق البريد الإلكتروني بمجرد وصول الحزمة الخاصة بك إلينا. سيتم توفير مزيد من التعليمات في البريد الإلكتروني.
باستخدام أمانة, العودة مجانا
المرحلة 1:
قم بتسجيل الدخول إلى LCWAIKIKI.MA واعرض طلبك. ضمن "طلباتي"، حدد المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها واذكر السبب.
المرحلة 2:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في العبوة الأصلية على الطرد الخاص بك.
المرحلة 3:
يرجى الذهاب إلى وكالة أمانة الأقرب إليك وتسليم الطرد الخاص بك.
كيف يمكنني التحقق من حالة عودتي؟
للتحقق من حالة المرتجعات الخاصة بك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ، وانتقل إلى حسابي وحدد مشترياتي والمرتجعات. يتم سرد حالة عودتك بجوار رقم طلب الإرجاع الخاص بك.
قيد التقدم: تم استلام طلب الإرجاع الخاص بك
مرفوض: تم رفض طلب عودتك
مكتمل: تم حل طلب الإرجاع الخاص بك