كيف يمكنني إرجاع المنتجات؟
نرغب في أن تكون راضيًا عن مشترياتك من LC Waikiki. جرب المنتجات في راحة منزلك، وإذا لم تكن راضيًا عن المنتج (المنتجات)، يمكنك إرجاعه خلال 14 يومًا من استلام طلبك.
يرجى التأكد من أن المنتج (المنتجات) في حالته الأصلية، مع العبوة الأصلية، والبطاقات، والتذاكر المرفقة.
لأسباب صحية، لا نقبل إرجاع أو استرداد الملابس الداخلية إلا إذا كانت معيبة أو تم إرسال منتج خاطئ.
سيتم إجراء فحص نهائي لضمان أن جميع المنتجات في حالتها الأصلية قبل معالجة الإرجاع.
لن يتم قبول الإرجاعات التي لا تتوافق مع سياستنا وسيتم إعادتها إليك على نفقتك الخاصة.
تنطبق سياسة الإرجاع لدينا فقط على المنتجات التي تم شراؤها عبر الإنترنت وتسليمها في المغرب، خلال 14 يومًا من استلام طلبك.
المنتجات التي تم شراؤها من المتاجر الفعلية غير مؤهلة للإرجاع عبر الإنترنت.
نوصي باختيار طريقة شحن تتيح التتبع.
استخدام الإرجاع عبر الإنترنت مجانًا
أرجع منتجك عبر حساب LC Waikiki الخاص بك للإرجاع عبر الإنترنت.
الخطوة 1:
سجّل الدخول إلى LCWAIKIKI.MA واطلع على طلبك. ضمن طلباتي، اختر المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها واذكر السبب.
الخطوة 2:
سوف تتلقى مكالمة خلال 1 إلى 2 يوم بشأن حالة طلبك وترتيب الاستلام.
الخطوة 3:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في العبوة الأصلية داخل الطرد.
الخطوة 4:
سيتم إعلامك عبر البريد الإلكتروني بمجرد وصول الطرد إلينا. سيتم تزويدك بتعليمات إضافية في البريد الإلكتروني.
استخدام إرجاع أمانة مجانًا
الخطوة 1:
سجّل الدخول إلى LCWAIKIKI.MA واطلع على طلبك. ضمن طلباتي، اختر المنتج (المنتجات) التي ترغب في إرجاعها واذكر السبب.
الخطوة 2:
قم بتعبئة المنتج (المنتجات) في العبوة الأصلية داخل الطرد.
الخطوة 3:
يرجى الذهاب إلى أقرب وكالة أمانة إليك وتسليم الطرد.
كيف أتحقق من حالة الإرجاع الخاصة بي؟
للتحقق من حالة الإرجاع، سجّل الدخول إلى حسابك، اذهب إلى حسابي واختر مشترياتي وإرجاعاتي. يتم عرض حالة الإرجاع بجانب رقم طلب الإرجاع الخاص بك.
قيد التنفيذ: تم استلام طلب الإرجاع الخاص بك
مرفوض: تم رفض طلب الإرجاع الخاص بك
مكتمل: تم حل طلب الإرجاع الخاص بك